ديور كاسيموف

سياسة الخصوصية

ما هي البيانات التي سيتم جمعها؟

تجمع الشركة معلومات الاتصال، الأسماء، التفاصيل المالية، بيانات العمل، والمعلومات المتعلقة بـ "اعرف عميلك" (KYC). يتم جمع المعلومات الشخصية من خلال التواصل المباشر مع الشخص المعني.

تتضمن المعلومات المجمعة النوع التالي من البيانات الشخصية:

  • البيانات الشخصية مثل الاسم وعناوين المراسلات وأرقام الهاتف وعناوين البريد الإلكتروني.
  • معرفات أخرى مثل تاريخ ومكان الميلاد والجنس والجنسية.
  • أسماء وألقاب المالكين، والمديرين، والمساهمين، والمستفيدين، والأطراف المقابلة، أو الأفراد المماثلين.
  • تفاصيل حساب البنك، بما في ذلك معلومات بطاقة الدفع/الائتمان اللازمة لإتمام المعاملة.
  • تفاصيل حساب البنك، بما في ذلك معلومات بطاقة الدفع/الائتمان اللازمة لإتمام المعاملة.
  • الدخل/الراتب، المهنة/العمل.
  • نموذج التوقيع، نسخة من جواز السفر أو الهوية الوطنية أو غيرها من الوثائق المماثلة.
  • نسخة من إثبات العنوان، مثل فاتورة خدمات.
  • معلومات أخرى مطلوبة للامتثال (لإجراء العناية الواجبة للعملاء) وفقًا لأحكام مكافحة غسل الأموال (AML).
  • أي تفاصيل أو مستندات أخرى ضرورية لإنشاء علاقة تجارية أو لتقديم الخدمات المتفق عليها بنجاح.

تلتزم الشركة بضمان عدم تخزين أو بيع أو مشاركة أو تأجير أو تأجير التفاصيل الشخصية، بما في ذلك المعلومات المتعلقة ببطاقات الائتمان/الخصم، لأي أطراف ثالثة إلا إذا كان ذلك ضروريًا لإتمام التعامل. تتخذ الشركة الخطوات المناسبة لضمان خصوصية البيانات وأمانها، بما في ذلك من خلال الأساليب المختلفة للأجهزة والبرمجيات. ومع ذلك، لا يمكن للشركة ضمان أمان أي معلومات يتم الكشف عنها عبر الإنترنت على أي من مواقع الشركة الإلكترونية.

عند زيارة الشخص واستفساره عن الخدمات التي تقدمها الشركة على أي من مواقع الشركة الإلكترونية، قد يُطلب منه تقديم معلومات مثل الاسم، تفاصيل الاتصال، اسم المنظمة المرتبطة، الموقع، عنوان البريد الإلكتروني، وغيرها.

كيف سيتم استخدام البيانات؟

ستقوم الشركة بجمع البيانات الشخصية فيما يتعلق بتقديم خدماتنا وتنفيذ عملياتنا التجارية العادية و/أو التواصل معكم لدعوتكم إلى فعالياتنا أو مشاركة المعلومات ذات الصلة.

يجوز للشركة أن تحتفظ بمعلومات حول ما يلي:

  • الشخص هو العميل، أو ممثل العميل، أو المالك المستفيد للعميل.
  • الشخص هو طرف أو ممثل لطرف في مسألة نحن نقدم فيها استشارات لعميل.
  • حيث يجب على الشركة معالجة البيانات الشخصية وفقًا للمتطلبات التنظيمية، مثل قوانين مكافحة غسيل الأموال.
  • عندما يكون الشخص هو المورد لأي شركات، ويقدم أي سلع أو خدمات، بما في ذلك ممثل الشركة التي تقدم الخدمات.
  • الشخص الذي حضر ندواتنا، وندوات الإنترنت، أو فعالياتنا، أو اشترك لتلقي تحديثات نشرتنا الإخبارية.
  • الموظف الحالي، الموظف السابق، والمرشح الذي تقدم بطلب عمل مع أي من شركات الشركة، بما في ذلك المساهمين والإدارة العليا.
  • حيث التقى الشخص بأي من موظفي الشركات وتبادلوا بطاقات العمل أو تفاصيل الاتصال بموجب إعداد احترافي.

الأساس القانوني لاستخدام البيانات

تقوم الشركة بمعالجة البيانات من أجل المصالح المشروعة، الامتثال القانوني، والحماية، ولكن مع موافقة صاحب البيانات عند الحاجة. وحسب الحاجة، سيتم معالجة المعلومات الشخصية لتعزيز المصالح التجارية المشروعة للشركة والأهداف الأخرى.

قد تحتفظ الشركة بمعلومات حول ما يلي:

  • إدارة الإشراف وتعزيز العلاقات التجارية، بما في ذلك أنشطة تطوير الأعمال والتحليل.
  • تأسيس أو ممارسة أو حماية المطالبات والحقوق القانونية وحماية وتنفيذ حقوق الشركة وأصولها وسلامتها.
  • التواصل معك، سواء بشكل مباشر أو من خلال أحد شركائنا، بما في ذلك لخدمة العملاء، لتزويدك بالتحديثات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالموقع، ولأغراض التسويق والترويج.
  • التحقيق في الشكاوى أو الحوادث المتعلقة بالأعمال، والاستجابة لها، وحلها، مع الحفاظ على جودة الخدمة، وتدريب الموظفين.
  • قد يتم معالجة البيانات الشخصية الامتثال للقوانين واللوائح. وقد يشمل ذلك التعاون مع والرد على طلبات من الحكومة أو الهيئات التنظيمية أو الأطراف المعنية الأخرى وتقديم تقارير عن المعاملات أو الأنشطة لتلك الكيانات.
  • مراقبة وتحليل استخدام الخدمات والمنتجات لتقييم المخاطر والسيطرة عليها، بما في ذلك اكتشاف ومنع والتحقيق في الاحتيال.
  • تنفيذ إجراءات الامتثال مثل تدابير مكافحة غسيل الأموال (اعرف عميلك والتدقيق الواجب على العملاء).

بالإضافة إلى ذلك، سيتم معالجة البيانات الشخصية للمهام الداخلية الفرعية للشركة، مثل مسك الدفاتر والمحاسبة، والتدقيق، ومتطلبات التقارير التنظيمية للجهات المعنية. لتنفيذ الاتفاق المبرم، عندما لا يتم الحصول على المعلومات المطلوبة من الشخص، فقد يؤثر ذلك على جودة الخدمات أو الجدول الزمني لتسليمها.

سيتم استخدام البيانات الشخصية فقط للأغراض التي تم جمعها من أجلها، ما لم تكن تلك البيانات مطلوبة لغرض آخر وفقًا للوائح المعمول بها. إذا كانت البيانات مطلوبة لغرض غير ذي صلة، يتعين على الشركة المعنية أن تقدم إشعارًا مسبقًا للأطراف المعنية وتوفير الدعم القانوني.

ستعتمد الشركة على موافقة صاحب البيانات كأساس قانوني لمعالجة المعلومات الشخصية في الحالات المحدودة التي تم فيها تقديم طلب صريح. إذا تم المعالجة بناءً على الموافقة، يحق لصاحب البيانات سحب تلك الموافقة في أي وقت. ومع ذلك، ستظل أي معالجة للبيانات تم تنفيذها قبل سحب الموافقة سارية وقانونية.

علاوة على ذلك، في بعض الحالات، قد ينشأ ضرورة معالجة البيانات من الحاجة لأداء مهام تهم المصلحة العامة بشكل كبير كما يقتضيها القانون، مثل اكتشاف الجرائم ومنعها. ولن تكون هذه المعالجة خاضعة لموافقة صاحب البيانات.

مشاركة الأطراف الثالثة

قد تقوم الشركة بمشاركة البيانات الشخصية مع أطراف ثالثة أو داخليًا بين الشركات عندما يكون من الضروري مشاركة هذه البيانات لإتمام الاتفاقية المتعلقة بالخدمة أو لأغراض قانونية أخرى تفرض على الشركة نقل هذه المعلومات.

لم تقم الشركة أبدًا ولن تقوم أبدًا ببيع البيانات الشخصية للأطراف المعنية إلى أي طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف.

عندما يتم إشراك أطراف ثالثة، يُلزم هؤلاء الأطراف بالامتثال لاتفاقيات تعاقدية صارمة تقيد استخدام البيانات للغرض الأصلي ووفقًا لقوانين حماية البيانات.

كيف سيتم ضمان أمان البيانات؟

اعتمدت الشركة تدابير تقنية وتنظيمية وأمنية مناسبة لمنع أي فقدان عرضي أو وصول غير مصرح به أو استخدام أو تعديل أو إفشاء للبيانات الشخصية لأي صاحب بيانات. يتم توثيق تفاصيل ذلك في سياسة حماية البيانات الخاصة بالشركة. علاوة على ذلك، لدى الشركة سياسة لضمان أن فقط الموظفين أو الوكلاء أو الأطراف الثالثة المعنية يمكنهم الوصول إلى البيانات الشخصية ومعالجتها في سياق تقديم الخدمة أو إدارة العلاقات التجارية. تخضع معالجة البيانات لهذه الأطراف للامتثال الصارم لمتطلبات السرية. سيتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية التي تم جمعها للفترة اللازمة لتحقيق الغرض الذي تم جمعها من أجله، بما في ذلك المتطلبات الفرعية المتعلقة بالوثائق القانونية والمحاسبة/التقارير. بمجرد تحقيق الهدف من جمع البيانات، ستقوم الشركة بحذف أو أرشفة أو إخفاء الهوية المناسبة للبيانات الشخصية لتجنب أي استخدام غير مناسب أو غير مصرح به للبيانات دون علم صاحب البيانات.

علاوة على ذلك، لدى الشركة آلية مخصصة للتعامل مع أي خرق مشتبه فيه لمعايير خصوصية البيانات وحمايتها.

كيف يمكن رفع القضايا المتعلقة بخصوصية البيانات؟

في حال وجود أي مخاوف أو شكاوى أو طلبات عامة تتعلق بالبيانات الشخصية، يجب على صاحب البيانات إرسال بريد إلكتروني إلى مسؤول حماية البيانات على العنوان التالي: info@fcproperties.ae
سيتم التعامل مع طلبات صاحب البيانات وفقًا لسياسة حماية البيانات الخاصة بالشركة. يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام لدينا من خلال النقر هنا. شروط الاستخدام

© حقوق الطبع والنشر 2025. جميع الحقوق محفوظة.